الربح من مواقع الفيرال باستعمال اعلانات yllix

الربح من مواقع الفيرال باستعمال اعلانات yllix

الربح من مواقع الفيرال باستعمال اعلانات yllix


السلام عليكم،

ماهو الفيرال ؟ 

الفيرال هو التسويق الفيروسي للمواضيع المثيرة و التي خلقت ضجة اعلامية في الوقت الحالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي , يعني نشر المواضيع المختلفة بشكل فيروسي بحيث تحقق انتشارا رهيبا يصعب معه السيطرة عليه , وقد اعتمدها المسوقون الالكترونيون منذ مدة لبيع وتسويق منتجاتهم .

كيف يمكننا استغلال الفيرال لجني الارباح ؟ 

بكل بساطة هناك عدة طرق لاستغلال الفيرال اما عن طريق انشاء قناة يوتوب أو عن طريق مدونة بلوجر يتم التطرق فيها الة المواضيع الأكثر مشاركة و انتشارا سواء كانت فيديوهات أو مواضيع أو أخبار .
و الأحسن هو انشاء مدونة مجانية على بلوجر و ربطها مع نطاق مدفوع احترافي و الشروع في كتابة مواضيع الفيرال.

لجلب الترافيك أنصحك بالترويج لروابط مواضيعك على اعلانات فايسبوك.
أعرف صديقا لي قام بنفس الطريقة قام بالترويج لمواضيعه على فيسبوك أدس بميزانية 150 دولار و ربح مقابلها على موقع yllix 
958 دولار

هذه صورة من حسابه yllix


هناك بطبيعة الحال عدة مواقع للفيرال منها ماهو أجنبي وماهو عربي، وبالتأكيد اذا كنت تود تحقيق أرباح خيالية فركز على ماهو أجنبي فسعر النقرة مرتفع جدا مقارنة بالعالم العربي.

هل هذه المنهجية مخالفة لسياسة ادسنس ؟

طبعا لا لانك مادمت تركب فيديوهات من انتاجك انت اذا كنت تود الاشتغال باليوتوب , أو كنت تكتب مواضيعك بنفسك اذا كنت سوف تشتغل ببلوجر, فالأمور مع ادسنس ستكون بخير شرط مراقبتك للنقرات و الابلاغ عن النقرات غير الشرعية ان وجدت.

ولتجنب اغلاق حسابكم بسبب مخاطر النقرات الغير الشرعية، أنصحكم باستعمال شركة اعلانية بديلة لجوجل أدسنس و الاستغناء عن هذا الاخير في مواقع الفيرال،

الشركة اسمها Yllix، شركة اعلانات أجنبية رائعة و ذلك بسبب الخصائص التي تمتاز بها، بحيث أول شيئ نجد أن الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار يا صديقي نعم و الدفع يكون يوميا و أسبوعيا و شهريا، ثانيا استلام الارباح بعدة طرق منها الباي بال أو بايونير و بالدولار الامريكي... .هذه الشركة مناسبة جدا في مجال الفيرال خصوصا مع المواقع الأجنبية .
يكفي التسجيل بها و نسخ الوحدات الاعلانية ووضعها في مدونتك أو موقعك الخاص بمواضيع الفيرال.
رابط التسجيل : https://goo.gl/nXBWha

أنا هنا لا أشرح لكم بالتفصيل الممل كيف أو منهجية العمل بل أعطيكم فقط رؤوس الأقلام أترك لكم حرية الاختيار والبحث عن ما هو أفضل لكم , والمجال الذي ترون أنكم سوف تتفوقون فيه أكثر .
.
.
جميع الحقوق محفوظة لـ زكرياء يماوي 2017